معرض جمال إسطنبول 2019 يستمر في الترويج علي منصات مختلفه في جميع انحاء العالم.

المعرض الدولي لمستحضرات التجميل والجمال والشعر والملصقات الخاصة ومكونات التغليف ومستحضرات التجميل سيرحب بضيوفه المحترفين في 2-3-4 أكتوبر 2019 ، في إسطنبول ، تركيا ".

T"سيجمع العرض 400 عارضات من 40 بلاد مع
علي 8.000 محترفه مستحضرات التجميل المشتريين والموزعين من أكثر من 120 البلدان ".

الشروع في أنشطه الترويج في مارس بدءا من مولدوفا ، البلد الصغير بين رومانيا وأوكرانيا ، زارها فريقنا لتمثيل النجم الصاعد الجديد بين معارض مستحضرات التجميل: جمال إسطنبول

بعد الاجتماع مع المهنيين الشعر والجمال في دوسلدورف-ألمانيا منتصف آذار/مارس ، تم تقديم جمال إسطنبول 2019 لرجال الاعمال الأردنيين واليمنيين خلال منتديات تجاريه ثنائيه منفصلة في إسطنبول.

كانت بولونيا-إيطاليا منصة هامه خلال شهر مارس ، حيث التقي فريق جمال إسطنبول مع آلاف من المشتريين المحتملين من جميع انحاء العالم ، ودعيوا إلى معرضنا. أيضا ، تم الإعلان عن الجمال إسطنبول في مواقع مختلفه في الهواء الطلق والأماكن المغلقة في مدينه بولونيا.

في وقت واحد في دبي ، تمت ترقيه "الجمال إسطنبول" إلى المهنيين من قطاع مستحضرات التجميل ديرما الذي هو القطاع الذي ينمو مؤخرا بوتيرة سريعة في تركيا.

بعد الاجتماع مع المشتريين المحتملين من قطاع التسمية الخاصة ودعوتهم إلى جمال إسطنبول في موسكو بعد الأسبوع الأخير من مارس ، استمرت أنشطه الترويج في بلوفديف-بلغاريا ، ريغا-لاتفيا ، كوالا لمبور-ماليزيا ، شنغهاي-الصين ، كييف-أوكرانيا ومومباي-الهند.

وبدات الانشطه في نيسان/ابريل مع الاجتماع صناعه مستحضرات التجميل الحلال في كوالا لمبور-ماليزيا ، واستمر مع المهنيين صناعه العطور في ميلانو-إيطاليا ، إلى جانب المهنيين مستحضرات التجميل والجمال في الماتي-كازاخستان ، فيلنيوس-ليتوانيا بورتو-البرتغال خلال الأسبوع الأول من ابريل.

اثناء اجتماع مع المهنيين التعبئة والتغليف مستحضرات التجميل في شنغهاي في منتصف ابريل ، وقدمت "الجمال إسطنبول" للمهنيين المحليين التجزئة التركية والمشتريين في قمة التجزئة.

كان ابريل فتره نشطه لجمال إسطنبول ، والاجتماع مع المكونات مستحضرات التجميل والمواد الخام المهنيين في أمستردام أيضا مستحضرات التجميل والجمال المستوردين والموزعين في مدينه هوشي منه-فيتنام واستمرت مع أنشطه الترويج في موسكو-روسيا للمهنيين التجميل مع موزعي مستحضرات التجميل والمستوردين في نيروبي-كينيا.

طهران-إيران ، والتي هي سوق الناشئة والمهم لصناعه التجميل ، وخاصه في المكياج ومنتجات العناية بالجمال والعطور أيضا باعتبارها المشتري ومنطقه الزوار الهامه لجمال إسطنبول كانت الوجهة الاخيره لفريقنا ، حيث التقينا آلاف من الموزعين والمصنعين الذين يبحثون عن الموردين علي الصعيد العالمي.

"نامل ان نراكم في الجمال إسطنبول ، 2 أكتوبر-3 – 4 ، 2019 ، إسطنبول في واحده من المدن الأكثر جاذبيه في العالم! "

Organiser: IPEKYOLU International Exhibitions Ltd..
Tel: +90 212 2229060 - Fax: +90 212 6033134 - [email protected]
29 Ekim Cd. No:1 Vizyon Park 1. Plaza Ofis 41 Yenibosna, Istanbul, Turkey


THIS FAIR IS ORGANIZED UNDER SUPERVISION OF TOBB
(THE UNION OF CHAMBERS AND COMMODITY EXCHANGES OF TURKEY) IN ACCORDANCE WITH THE LAW NO. 5174