معرض ال2019 العالمي لجمال إسطنبول يواصل الترويج له علي منصات مختلفه في جميع انحاء العالم

"بيوتي إسطنبول 2019 ، المعرض الدولي لمستحضرات التجميل والجمال والشعر سوف التسمية الخاصة ، والتعبئة والتغليف والمكونات نرحب ضيوفها المهنية علي 2-3-4 تشرين الأول/أكتوبر 2019 ، في إسطنبول ، تركيا ".

سيجمع المعرض 400 عارضا من 40 بلدا إلى جانب أكثر من 8.000 المشتريين المحترفين والموزعين من أكثر من 120 بلدا. "

تم إطلاق العروض الترويجية لمعرض "بيوتي إسطنبول" لفتره مايو ويونيو مع دبي في معرض مستحضرات التجميل والتجميل حيث تم عرض "جمال إسطنبول" في مترو دبي والذي اجتذب اهتماما كبيرا من جميع الزوار والعارضين. اتصل فريقنا بكبار المشتريين والموزعين في القطاع الأول من الشرق الأوسط والخليج والدول العربية ودعاهم إلى "الجمال إسطنبول".

وفي سيول ، كوريا الجنوبية في وقت واحد مع دبي ، روج فريق "بيوتيفول إسطنبول" معرضنا للعديد من المشتريين والموزعين من أسواق مستحضرات التجميل الكورية والاسيويه وتلقي اهتماما إيجابيا من المهنيين.

استمرت عروض السوق الاسيويه لجمال إسطنبول مع معرض شانغهاي الصيني لمستحضرات التجميل خلال شهر مايو حيث التقينا بمعدات التجميل الاحترافية وشركات التعبئة والتغليف والمواد الخام والمهنيين ودعاتهم إلى معرضنا.

وفي الوقت نفسه ، كان فريقنا موجودا في خلال التكنولوجيا التجميلية ساو باولو-البرازيل ، والمواد الخام ومعرض التعبئة والتغليف. تمت ترقيه بيوتي إسطنبول إلى المهنيين الجمال من جميع انحاء أمريكا الجنوبية وخاصه من البرازيل التي هي واحده من أسواق مستحضرات التجميل الرائدة في العالم.

وفي نهاية شهر مايو ، كان فريق "جمال إسطنبول" في أمستردام-هولندا لمعرض الملصقات الخاصة. حصلت علي معلومات العديد من تجار التجزئة والمنتجين أساسا من أوروبا حول 2019 إسطنبول الجمال والحصرية التي دعيت إلى برنامج المشتريين B2B استضافت لدينا.

قامت "جمال إسطنبول" بتنفيذ عروض ترويجيه في مختلف المعارض في جميع انحاء العالم بدون استثناء في يونيو ، بدءا من المكسيك. قدم فريق العمل لدينا المعلومات إلى العديد من المهنيين الجمال ومصففي الشعر والمشتريين من أمريكا الوسطي حول 2019 إسطنبول.

وكان فريقنا موجودا في فيتنام التي هي آخر السوق النامية في اسيا. تم إبلاغ المهنيين مستحضرات التجميل والمشتريين والموزعين حول 2019 إسطنبول الجمال وأظهرت اهتماما كبيرا لمعرضنا.

واستمرت العروض الترويجية لشركه جمال إسطنبول لشهر يونيو في معرض الموردين في ألمانيا الذي هو أكبر سوق مستحضرات التجميل في أوروبا. فريق جمال إسطنبول في ميونخ ، ودعا المشتريين المهنية والموردين لمعرضنا في شخص.

وواصلت الشركة الترويج لها مع باريس وفرنسا الاتصال الموردين الرئيسيين للسوق المكياج ديناميكية ، إلى جانب المهنيين الماكياج والمشتريين في جميع انحاء العالم والموزعين من مستحضرات التجميل اللون.

وشملت آخر الزيارات لهذا الشهر المعرض التجاري العام في جوهانسبرج-جنوب افريقيا والذي يتضمن مستحضرات التجميل والجمال أيضا. ونحن نعرب عن, السوق الافريقيه أمر حيوي ل2019 إسطنبول الجمال ومن ثم وصل الفريق إلى المهنيين مستحضرات التجميل الانتقائية والمشتريين من افريقيا ودعاهم إلى برنامجنا استضافه المشتريين.

"نامل ان نراكم في معرض الجمال إسطنبول ، 2 أكتوبر-3-4 ، 2019 ، إسطنبول في واحده من أكثر المدن جاذبيه في العالم! "

Organiser: IPEKYOLU International Exhibitions Ltd..
T: +90 212 2229060 - F: +90 212 6033134
[email protected]
29 Ekim Cd. No:1 Vizyon Park 1. Plaza Ofis 41
Yenibosna, Istanbul, Turkey


THIS FAIR IS ORGANIZED UNDER SUPERVISION OF TOBB
(THE UNION OF CHAMBERS AND COMMODITY EXCHANGES OF TURKEY) IN
ACCORDANCE WITH THE LAW NO. 5174