الترقيات من جمال إسطنبول 2019 معرض الاستمرار في منصات مختلفه في جميع انحاء العالم


منذ بداية كانون الثاني/يناير 2018 ، فريق من ابيكيولو المعارض المنظمين للمعرض "جمال إسطنبول" ، ويضع في معظم الجهود لجذب المشتريين-الزوار في جميع انحاء العالم.

بدا فريق ابيكيولو للمعارض بجولة في قطر بحلول منتصف كانون الثاني/يناير ، وقام بدعوة الكثير من رجال الاعمال القطريين العاملين في مجال مستحضرات التجميل والصيدلة والتجزئة إلى معرض الجمال في إسطنبول في منتدى الاعمال التركي-القطري في الدوحة.

في نهاية كانون الثاني/يناير ، وخلال معرض الرعاية الصحية في دبي ، وآلاف من رجال الاعمال ، والمشتريين المحتملين ، وخاصه في مجال الجمال المهني من الشرق الأوسط وحول مدعوه إلى بيوتي إسطنبول.
اليوم الأول من فبراير ، وقدم جمال إسطنبول للمشترين والتعبئة والتغليف فئة المشتريين في باريس ، فرنسا

وبحلول بداية فبراير 2018 ، قدم فريق "بيوتي إسطنبول" الجمال إسطنبول لدول منظمه المؤتمر الإسلامي والتقي بالمئات من المستوردين والموزعين من الكويت ومنطقه الخليج خلال معرض منظمه الدول الاسلاميه في الكويت.

تمت ترقيه الأسبوع الأول من شهر فبراير الجمال إسطنبول إلى مشترين التجزئة المحتملين أيضا في موسكو خلال عرض الغذاء الهامه.

وقدم جمال إسطنبول للمشترين مستحضرات التجميل الطبيعية من جميع انحاء العالم في نورمبرغ ، ألمانيا بحلول منتصف شباط/فبراير.

مره أخرى منتصف فبراير ، قدمت "الجمال إسطنبول" إلى عشرات آلاف من البيع بالتجزئة-المشتريين السوق الشامل ، والموزعين القادمة من جميع انحاء العالم ، خلال الحدث الغذاء في دبي.

في نهاية شهر فبراير ، اجتمع فريق جمال إسطنبول مع المهنيين في قطاع التجميل في لندن.

مدينه بنما ، كانت واحده من المكان الهام والمهم حيث اجتمع فريق جمال إسطنبول واجتذب الكثير من المشتريين-الزوار من أكثر من 30 بلدا في أمريكا الوسطي ومنطقه البحر الكاريبي ، بما في ذلك اكوادور وبيرو وكولومبيا وكوستاريكا وغواتيمالا ودومينيك الجمهورية ، بربادوس ، سورينام ، الخ. هذه المناطق هي واحده من مجالات التركيز الرئيسية لجمال إسطنبول من حيث الزوار ، والتخطيط لبرنامج المشتري استضافت كذلك من البلدان الوسطي-أمريكا الجنوبية ومنطقه البحر الكاريبي. بعد أيام من بنما أيضا الإكوادور وكوستا cira العواصم ، وزار تشيان وسان خوسيه والتقي فريق ابيكيولو مع العديد من الجمعيات والغرف من الشركات التجارية وتم اطلاعهم علي الجمال إسطنبول. وكانت المحطة النهائية لجولة في أمريكا الوسطي غوادالاخارا مدينه المكسيك ، حيث المعلومات حول جمال إسطنبول قدمت لمئات من المشتريين خلال حدث التجزئة.

الجمال إسطنبول ، علي الإنترنت لمنصة الاعمال علي الإنترنت.

تخطط "بيوتي إسطنبول" لتقديم منصة الكترونيه علي الإنترنت للعارضين والزوار والتي ستمكنهم من بدء التواصل والمضي قدما في ممارسه الاعمال التجارية عند التسجيل. وهذا سيجلب قيمه اضافيه للعارضين والزوار-المشتريين ، حتى الانتهاء من صفقات قبل بدء الحدث. هذه الاداه علي الإنترنت من المتوقع ان تكون جاهزه في بداية يوليو قبل 15 شهرا تقريبا من تاريخ الحدث. سيواصل فريق "جمال إسطنبول" أنشطته الترويجية العالمية مسرعا في الأشهر المقبلة ، والتي ستكرس استثمارات ضخمه وموارد بشريه ، سواء في السوق المحلية أو في جميع انحاء العالم للوصول إلى أهدافها المتمثلة في استضافه حوالي 10.000 للغاية الزوار المؤهلين-المشتريين ، ويجري أكثر من ذلك 2.500 الدولية من أكثر من 120 البلدان في إسطنبول ، وهي مدينه فريدة من نوعها worldknown معروفه معها.

المنظم: شركه ابيكيولو " الدولية للمعارضالمحدودة.
Tel: + 90 212 2229060-فاكس: + 90 212 [email protected]
29 ekim Cd. No: 1 فيزيدون بارك 1. Plaza ofis 41 yenibosna, إسطنبول, تركيا ينظم هذا المعرض تحت اشراف الاتحاد الأوروبي للغرف وبورصات السلع التركية وفقا للقانون رقم 5174